منهجية التواصل مع العملاء والتعريف بأنواع العملاء والتعامل مع أنواعهم المتعددة

 

الأهداف التفصيلية:

  1. فهم المصطلحات المختلفة في مجال خدمات العملاء ومراكز الاتصال
  2. فهم تأثير تجربة العملاء وخدمات العملاء في مراكز الاتصال على أداء الأعمال ( الاستدامة ، النمو ، الربح ،الكفاءة ، المبيعات ) وكيفية تحديد شخصية عميلك
  3. إثراء وتمكين فريق خدمة العملاء و مراكز الاتصال، وتحفيز الموظفين، وتحسين مهارات خدمة العملاء ومراكز الاتصال (مهارات الاتصال والاستماع وحل المشكلات والمهارات التنظيمية)

 

محاور الدورة:

  1. المبادئ التي تقوم عليها خدمة العملاء ومراكز الاتصال
  2. المهارات التي يحتاجها كل موظف لكسب ولاء العميل
  3. التعرف على طرق الاتصال الفعالة بالعملاء
  4. أنواع وتصنيف العملاء وكيفية التعامل معهم
  5. بناء علاقات العملاء