منهجية التواصل مع العملاء والتعريف بأنواع العملاء والتعامل مع أنواعهم المتعددة
الأهداف التفصيلية:
- فهم المصطلحات المختلفة في مجال خدمات العملاء ومراكز الاتصال
- فهم تأثير تجربة العملاء وخدمات العملاء في مراكز الاتصال على أداء الأعمال ( الاستدامة ، النمو ، الربح ،الكفاءة ، المبيعات ) وكيفية تحديد شخصية عميلك
- إثراء وتمكين فريق خدمة العملاء و مراكز الاتصال، وتحفيز الموظفين، وتحسين مهارات خدمة العملاء ومراكز الاتصال (مهارات الاتصال والاستماع وحل المشكلات والمهارات التنظيمية)
محاور الدورة:
- المبادئ التي تقوم عليها خدمة العملاء ومراكز الاتصال
- المهارات التي يحتاجها كل موظف لكسب ولاء العميل
- التعرف على طرق الاتصال الفعالة بالعملاء
- أنواع وتصنيف العملاء وكيفية التعامل معهم
- بناء علاقات العملاء