سيناريوهات ونصوص المكالمات وعمليات التواصل
24 – 26 مايو 2022
حضوري 5 – 8 مساءً 3 ساعات يومياً 2500 ريال
فهم المصطلحات المختلفة في مجال خدمات العملاء ومراكز الاتصال، وتأثير تجربة العملاء وخدمات العملاء في مراكز الاتصال على أداء الأعمال ( الاستدامة، النمو، الربح، الكفاءة، المبيعات).
الأهداف التفصيلية
- كيفية تحديد شخصية عميلك
- إثراء وتمكين فريق خدمة العملاء و مراكز الاتصال وتحفيز الموظفين
- تحسين مهارات خدمة العملاء ومراكز الاتصال (مهارات الاتصال والاستماع وحل المشكلات والمهارات التنظيمية)