سيناريوهات ونصوص المكالمات وعمليات التواصل

24 – 26 مايو 2022

 

حضوري                           5 – 8 مساءً                           3 ساعات يومياً                           2500 ريال

 

فهم المصطلحات المختلفة في مجال خدمات العملاء ومراكز الاتصال، وتأثير تجربة العملاء وخدمات العملاء في مراكز الاتصال على أداء الأعمال ( الاستدامة، النمو، الربح، الكفاءة، المبيعات).

 

 

الأهداف التفصيلية

  • كيفية تحديد شخصية عميلك
  • إثراء وتمكين فريق خدمة العملاء و مراكز الاتصال وتحفيز الموظفين
  • تحسين مهارات خدمة العملاء ومراكز الاتصال (مهارات الاتصال والاستماع وحل المشكلات والمهارات التنظيمية)